تم تأليف وإنتاج الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة No Longer Home بواسطة Eli Rainsberry (A Monster's Expedition وBird Alone وWilmot's Warehouse)، بمساعدة الموسيقي المستقل Derek Daley، وملحن الحلقة التمهيدية Friary Road، Paws Menu.