Nobody Wants to Die Soundtrack Bundle
انغمر في عالم من الديستوبيا في قلب نيويورك عام 2329. ستلعب بشخصية المحقق "جيمس كارا" الذي يخاطر بكل شيء أثناء ملاحقته لقاتل متسلسل يستهدف نخبة المدينة؛ وعليك استخدام التكنولوجيا المتقدمة لتحقيق ذلك في هذه القصة التفاعلية ذات الأجواء السوداوية.