Northgard - Hræsvelg, Clan of the Eagle
لا يحتاج المستكشفون الرشيقون في Hraesvelg، الذين تحملهم الرياح، إلى احتلال مساحة كبيرة، لأنهم بالفعل جاهزون لخوض المغامرات الخارجية لجمع الموارد. وتساعدهم معرفتهم الكبيرة بالتضاريس وقدرتهم على استغلالها بالشكل الأمثل في النجاة في أكثر المناطق إقفارًا. يقودهم Grif، وهو الناجي الوحيد من إحدى العشائر المهزومة.
تيتم Grif عند هزيمة عشيرة والديه، وتبناه أتباع Hraesvelg في سن مبكرة. وساعدت قدرته الهائلة على التكيف في جعله قائد ممتاز لعشيرة Eagle.
يمكن تعيين الصقارين في أماكن تربية الطيور لاستكشاف الأراضي غير المأهولة وإطلاق الصقور لجمع الموارد في Boneyards ومساعدة حراسك. ويستطيع الصقارون فتح الأنقاض أو حطام السفن والوصول إليها وإغلاق أوكار الذئاب أو مقابر مخلوقات Draugr خارج منطقتك.
يحل مكان تربية الطيور محل معسكر الكشافة. يقتصر عددها على 3 لكنها لا تستخدم خانة بناء. لا يمكن أن يتعرض الصقارون للأذى ويجمعون المعلومات التقليدية عند استكشاف منطقة جديدة. ويستطيعون استكشاف الأنقاض أو حطام السفن وإغلاق أوكار الذئاب أو مقابر مخلوقات Draugr خارج منطقتهم.
تتحول المناطق التي يتم تطهيرها إلى Boneyards. لمدة شهرين، ستتم معالجة الوحدات داخل المنطقة وستأتي الصقور لجمع الموارد. يعتمد عدد الصقور في Boneyard على عدد الخصوم الذين قتلتهم فيها وعدد أماكن تربية الطيور التي قمت ببنائها.
يمكن استكشاف الأنقاض وحطام السفن وجميع المناطق الخاصة مرة أخرى للحصول على موارد إضافية (باستثناء الشهرة). ويمكن استرجاع مكافأة الاستعمار من منطقة قدمت هذه المكافأة بالفعل.
يسري تأثير Boneyard على المناطق التي تم إنهاء الاستعمار فيها. تحصل جميع صقورك على الموارد من مباني الإنتاج الخاصة بالعدو في المنطقة.
ستحصل على +1 من السعادة لكل منطقة لم تتم المطالبة بها بجوار منطقتك ولا تحتوي على وحدات معادية.