Northgard - Lyngbakr, Clan of the Kraken
تعرف عشيرة الكراكن (Clan of the Kraken) عن كثب مدى خطورة البحر. وهم يعبدون المخلوق العملاق، خوفًا من قوته الوحشية، ويُكرمون معرفته الغريزية، ويستخدمون صلاحياته وقوته عندما يتفضل ويمنحها لهم.
لا تستطيع عشيرة الكراكن بناء مرافئ السفن الطويلة لأنها تعرف مدى خطورة البحر. ويمكنهم الوصول إلى مبنى أغذية جديد وحصري: مصيدة الأسماك، مما يسمح لهم بإرسال الصيادين إلى المناطق الساحلية لإنتاج الغذاء.
يُعد المذبح الحجري المبنى الحصري الثاني لعشيرة الكراكن. يُمكنك تعيين إناث من بين القرويات في هذا المبنى، وتحويلهن إلى قوى عليا (Norns). يُمكنك تعيين 2 منهم في هذا المبنى (3 في حالة الترقية).
عندما يتم تعيين القوى العليا في المذبح الحجري، فإنها سوف تُنتج موردًا جديدًا وحصريًا للكراكن: وهي الأقدار. أثناء اللعبة، يُمكنك إنفاق الأقدار لاستخدام قدرات خاصة، مما يضمن هيمنتك على منطقتك.