Not Tonight 2
قضية إنفاذ قوانين الهجرة #112: أنت رهن الاعتقال. ما لم يتمكن أصدقاؤك من عبور أمريكا التي تعاني من عدم الاستقرار، واستعادة وثائق هويتك، والابتعاد عن المشاكل ... فهذه هي نهاية الحلم الأمريكي بالنسبة لك.
يختفى صديقك في أمريكا بديلة تعاني من عدم الاستقرار، حيث احتلت الرأسمالية والجشع السياسي مركز الصدارة. تم اختطاف Eduardo Suarez خلال أحد الاحتجاجات، لقد اعتقلته السلطات، وهو الآن جاهز لإتمام الإجراءات في معتقل ميامي.
Not Tonight 2 هي رحلة برية أمريكية للتحقق من الوثائق، تجمع بين لعبة تقمص أدوار مضغوطة زمنيًا ممزوجة بكوميديا سوداء مشحونة سياسياً حيث أن كل قرار مهم. هل سيتمكن أصدقاء Eduardo، Malik وKevin وMari، من تحديد مكان مستنداته وتسليمها إلى ميامي في الوقت المناسب، أم أن هذه نهاية الحلم الأمريكي؟