Observation
يعاني جزء صغير من السكان من حالة قد تسبب لهم نوبات صرع أو فقدان لحظي للوعي عند مشاهدة أنواع معينة من الأضواء الوامضة والأنماط والصور. ومع ذلك قد يعاني اللاعبون الذين لم يتعرضوا لأي نوبات سابقة من حالة صرع غير مكتشفة. إذا عانيت أنت أو أي من أفراد عائلتك من أعراض مرتبطة بحالة صرع، فاستشر طبيبك قبل الشروع في استخدام لعبة الفيديو هذه.Observation هي لعبة خيال علمي تكشف ما حدث لـ Dr. Emma Fisher، وطاقم مهمتها، من خلال عدسة الذكاء الاصطناعي للمحطة S.A.M..
يتولى اللاعبون دور S.A.M. من خلال تشغيل أنظمة التحكم والكاميرات والأدوات الخاصة بالمحطة لمساعدة Emma في اكتشاف ما يحدث للمحطة والطاقم المختفي و S.A.M. نفسه.