Observer: System Redux
قضايا جانبية جديدة متاحة لتحلوها. تضيف مهام "Errant Signal" و"Her Fearful Symmetry" و"It Runs in the Family" مستوى إضافيًا من العمق إلى قصة اللعبة أثناء استكشاف السمات التي تحفز التفكير للمستقبل الذي سيصبح واقعنا عما قريب.
أسلوب لعب موسّع يتضمن آليات لعب جديدة، وأسرار جديدة لتستكشفها، وميزة تخفي مُعاد تصميمها، واستجوابات عصبية إضافية، وتحسينات على جودة اللعبة صُممت بمساعدة لاعبي Observer.
واحدة من أكثر قصص الخيال العلمي المستقبلي إثارة في كامل بهاء الجيل التالي: دقة 4K، ورسومات متحركة، ونماذج وتأثيرات جديدة، وتقنية تتبع الأشعة (Ray-Tracing)، وإضاءة النطاق الديناميكي المرتفع (HDR).
في البداية، جاء Nanophage. الطاعون الرقمي الذي أودى بحياة آلاف تلو آلاف ممن اختاروا الارتقاء بقدرات عقولهم وأجسادهم.
ثم تبعته الحرب، والتي تركت وراءها الشرق والغرب ممزقين ومشتتين. ونظرًا لعدم وجود أي شخص مؤهل لتولى أمور الحكم، سيطرت الشركات وشيّدت إمبراطورياتها الملتوية.
أنت أداة للقمع الذي تمارسه الشركات. بعد أن ملئك الرعب والشعور بالامتهان، تقوم باختراق أكثر الأركان المظلمة في عقول المشتبه بهم. حيث تزحف إلى داخل عقولهم، وتكشف مخاوفهم، وتستخلص أية معلومات يتطلبها التحقيق الذي تجريه.
تتقمص شخصية "دانييل لازارسكي"، أحد محققي النخبة في المستقبل والذي جسّدها أيقونة الخيال العلمي المستقبلي الراحل "راتغر هاور". بصفتك مراقبًا، سوف تخترق عقول المشتبه بهم لاستخلاص الأدلة وخيوط الحل. أي شيء شعروا به أو فكروا فيه أو تذكروه يمكنك استخدامه، وسوف تفعل ذلك بالفعل، لحل قضيتك.
استخدم جهاز آكل الأحلام (Dream Eater) لاختراق عقول الموتى أو المحتضرين لمنحهم الراحة في لحظاتهم الأخيرة، ولاستكشاف مخاوفهم وهواجسهم. تعمّق في المتاهات العصبية الملتوية وابحث عن الأدلة التي ستساعدك في العثور على القاتل المراوغ. ولكن احترس: فكلما تعمقت أكثر، ستزداد مخاطر فقدان صوابك.
اقتحم عالمًا عصفت به الحرب والوباء الإلكتروني، حيث الحياة بلا قيمة والأمل شيء نادر. حيث سيفعل معظم الناس أي شيء للهروب من واقعهم البائس. وقائع افتراضية، وعقاقير تغير العقل، وأعضاء عصبية مزروعة - اختر جرعتك وانجرف بعيدًا نحو النسيان البهيج. ولكن تذكر، فمهما تعمقت لن تغيب أبدًا عن ناظري المراقب.