Offworld Trading Company: Conspicuous Consumption DLC
عبّر عن ذاتك باستخدام الصوت والجزيئات المعدّلة مع مبانيك المتقدمة! قم بإضفاء طابع الخيال العلمي الكلاسيكي على لعبتك مع الإصدارات ذات الأسلوب القديم، أو اضحك من قلبك مع الإصدارات المرحة الخرقاء.
لا تفوّت أي فرصة لتُعبّر عن ذاتك بأسلوب فخيم! يزيّن الإصدار Conspicuous Consumption عالم لعبة Offworld بخمسة مبانٍ متطورة تتميز بصوت وجزيئات معدّلة!
ربما يُشتت مظهرك المترف الجديد خصومك لبعض الوقت مما يتيح لك تمرير مشروع احتكاري من تحت أنوفهم! ...حسنًا، وربما لا يسير الأمر على هذا النحو، لكنك ستظهر بمظهر أنيق على الأقل بينما تحاول فعل ذلك.