Offworld Trading Company Limited Supply DLC
قبل أن تبدأ المشاريع التجارية على المريخ في الازدهار، لم يكن أمام الروّاد الأوائل سوى هدف وحيد: النجاة. العب عبر عشرات السيناريوهات الصعبة وتغلّب على مصاعب الاستيطان على سطح المريخ من خلال مساعدة المستعمرات النامية وتأمين مستقبل واعد.
سوق الأسهم وأصحاب المشاريع التجارية الأخرى ليسوا أعدائك في هذا المحتوى القابل للتنزيل - بدلاً من ذلك، ستحارب كوكب المريخ نفسه.
يلعب إصدار Limited Supply دورًا رئيسيًا في لعبة Offworld Trading Company - اشترِ ما تريده، في أي وقت تريده (طالما توفرت لديك النقود اللازمة) - كما يغير ملامح اللعبة بالكامل.
يتمتع كل سيناريو بمجموعة قواعد مختلفة كما يفرض قيودًا على الموارد التي يُسمح لك ببيعها وشرائها، ما يعني أنك ستضطر إلى إجراء إعادة تقييم بشكل مستمر لتحقق الازدهار في كل موقع جديد إذا ما أردت أن تُكتب لك النجاة.