Offworld Trading Company: Market Corrections DLC
اعتاد المريخ أن يكون مأوى للمنبوذين. المجرمون، من الرجال والنساء الذين ألحقوا الأذى بالمجتمع.
مع ذلك، اضطر المزيد من البشر إلى الفرار إلى الكوكب الأحمر جرّاء أزمة ألمّت بكوكب الأرض، آملين في أن يظفروا لأنفسهم بحياة أفضل. لقد خذلتهم التكنولوجيا، كما هددهم شُح الموارد بأوخم العواقب.
إصدار Market Corrections هو القطعة الجديدة المُضافة إلى المحتوى القابل للتنزيل في لعبة Offworld Trading Company والذي يشتمل على 12 خريطة جديدة و3 حملات شخصيات جديدة تحكي لكم لماذا بدأ البشر في استعمار المريخ.