Offworld Trading Company: Real Mars Map Pack DLC
تغلّب على خصومك في إقليم Ultimum Chasma المتجمّد، وتجوّل عبر ممرات Margaritifer Sinus الملتوية، واجتز خنادق منطقة Cerberus Fossae، والكثير غير ذلك! حيث تضيف حزمة الخرائط هذه ما يربو على 30 خريطة جديدة إلى وضعي الاشتباك (Skirmish) واللاعبين المتعددين (Multiplayer).
صُممت هذه الخرائط بواسطة عالم في جيولوجيا الكواكب، لتجسّد التضاريس الحقيقية لسطح المريخ في جميع مناطق الكوكب الأحمر وبذلك ستضيف عمقًا أكبر إلى تجربتك في لعبة Offworld.