Offworld Trading Company: Scenario Toolkit DLC
تحدّ ذاتك مع أربعة سيناريوهات جديدة، صممها "Blues"، أحد أبرز المتنافسين في لعبة OTC ، لاختبار قدراتك في جني الأرباح من ظروف عمل ليست مثالية على الإطلاق.
لتجتاز تلك الاختبارات، سيتعين عليك أن تتعامل مع مهام البحث عن الموارد، والدين الهائل، بل وحتى الاعتماد على روبوتات MULE الجديرة بالثقة بدلاً من المناجم لوضع أساس شركتك المريخية.
يضيف المحتوى Scenario Toolkit عدد 41 خريطة جديدة (33 على المريخ، و8 على سيريس) إلى لعبة Offworld Trading Company. وهي متاحة في وضعي الاشتباك (Skirmish) واللاعبين المتعددين (Multiplayer)، لتوفر لكم طريقة رائعة للاستمتاع بلعبة OTC في بيئات مريخية منظّمة.