Offworld Trading Company: The Ceres Initiative DLC
أخيرًا شهد أكبر كويكب في حزام الكويكبات تأسيس أول مستعمرة على سطحه، وهناك الكثير من الأموال بانتظارنا لنجنيها! سبق وأن أثبت البشر قدرتهم على إقامة حياة مزدهرة على سطح المريخ... لكننا الآن بحاجة لتعلّم سبيل النجاة على صخرة صماء.
استمتعوا بالمناظر الساحرة الجديدة لكويكب "سيريس" بينما تنقبون عن اليورانيوم، أحد الموارد الموجودة حصرًا على سطح الكويكب المتجمّد. واستخدموه لتشغيل مبنى محطة الطاقة النووية الجديد وتزويد مستعمرتكم بالوقود في الوقت الذي تحاربون فيه للسيطرة على سوق الأسهم من جديد!