Offworld Trading Company: The Europa Wager
ماذا يعني نجاح مشروعك التجاري إذا كنت لا تنوي أن توسّعه؟ سيضع قمر أوروبا، أصغر أقمار غاليليو التي تدور حول كوكب المشترى، تحديات جديدة أمام مستثمري الفضاء الشجعان - كما سيمنحهم فرصًا جديدة كذلك.
حتى الآن، لم يسبق لأحد أن أقام مستعمرة أو مشروعًا تجاريًا على سطح هذا القمر المتجمد معظمه، لكنك هنا لتغيّر هذا الوضع.
شيّد مستعمرة، وزوّدها بموارد الحياة الثمينة، وتغلّب على عوائق سطح الكوكب المتصدّع، وأسس مشروعك التجاري في مكان لم يخطر ببال أحد إمكانية فعل ذلك عليه.
تُعد توسعة The Europa Wager إضافة لا غنى عنها لتجربتك في لعبة Offworld Trading Company، لما تضمه من موارد ومبانٍ ومواقع وسيناريوهات لعب جديدة ومميزات أخرى.