Ooze: The Great and Powerful
العب بشخصية الوحش في لعبة منصات الألغاز هذه بدون القدرة على القفز. انتقل من غرفة إلى أخرى، واقتل جميع المغامرين بنفسك أو باستخدام الأفخاخ الموضوعة في المستوى. استكشف، وكُل، واهرب.