Operation: Polygon Storm
كن جنرالا عامًّا. تجميع جيشك بشكل استراتيجي من مجموعة مختارة من الوحدات والمهارات المتميزة ونشره في معارك سريعة الوتيرة. انتبه إلى تنفيذ خطتك العسكرية، وتكييفها مع تقدم المعركة، وكل ذلك دون متاعب الإدارة التفصيلية.
مزج الوحدات من مجموعة مختارة من المشاة والدروع مع المدفعية والدعم الجوي ومطابقتها للاندفاع إلى قاعدة العدو ومحاربة أي هجمات مضادة. استخدام أشجار الترقية المتعددة لكل وحدة لفتح قدرات إضافية وإدارة جيشك بشكل أحسن.
لا حاجة لبناء القاعدة أو حصاد الموارد شخصيا. ركز فقط على المعركة ويستطيع جيشك التقدم والهجوم والاحتماء بوحده. اترك جيشك ليتصرف تحت الخطة المخططة مسبقا، أو آمره مباشرة عند الحاجة للتكيف مع الوضع العام المتغير في المعركة.
موازنة مواردك واختيار تشكيلة الجيش المناسبة لكل مهمة. يتطلب نظام المعركة المعقد رد فعلك السريع، لذا، يجب اختيار المزيج المناسب من الجنود ومكافآت سلسلة القتل، والاستفادة من تآزر الوحدات التكميلية للحصول على ميزة في المعركة.
إن البيئات القابلة للتدمير والأغطية وتأثير "راغدول" وبعض العناصر الدموية كلها تجعل ساحة المعركة في اللعبة مثلما في الواقع.