Orcs Must Die! 3
قطِّع حشود الأورك القبيحين واحرقهم وأسقِطهم أرضًا واصعقهم واسحقهم في هذا الجزء الجديد الذي طال انتظاره من سلسلة Orcs Must Die الحائزة على جوائز!
تبشر Orcs Must Die! 3 بفوضى ذبح للأورك لم يسبق تصورها. سَلِّح نفسك بترسانة فخاخ وأسلحة هائلة سواء كنت بالوضع الفردي أو مع صديق إلى جانبك. قطِّع حشود الأورك القبيحين واحرقهم وأسقِطهم أرضًا واصعقهم في هذه النسخة اللاحقة التي طال انتظارها من السلسلة الحائزة على جوائز.
الجديد بالسلسلة أن سيناريوهات الحرب الجديدة تضع اللاعبين في مواجهة أكبر جيوش حُشدَت من الأورك على الإطلاق. تمنح آلات الحرب القابلة للركوب اللاعبين القوى النارية اللازمة لطرح الدخلاء البغضاء وطعنهم وتفحيمهم وتكفيك أوصالهم.
المزيد من كل شيء - تجمع Orcs Must Die! 3 بين كل ما أحبه المعجبون في أول لعبتين والمزيد: المزيد من الأورك والفخاخ والأسلحة والترقيات وبمظهر أجمل. ارتفع معدل الحماسة بها إلى أقصى حد.
قصة جديدة - العب خلال قصة جديدة كليًا تُروى بعد أكثر من 20 عامًا على Orcs Must Die! 2، حيث أعاد ساحر الحرب والمشعوِذة بناء التنظيم وأَهلوا متدربين جدد من الشباب.
سيناريوهات الحرب - تفي جميع سيناريوهات الحرب الجديدة بوعد النطاق الهائل الذي يُطرَح لأول مرة في Orcs Must Die! واجِه جيوش الأورك الكاسحة خارج ميادين القتال المحيطة بالقلاع. قلِص أمواجًا من مئات الأورك الأقوياء قبل أن يخترقوا الجدران ويحطموا فجوتك السحرية.
آلات الحرب - ستحتاج إلى أسلحة موت وتدمير جديدة لإنهاء أمر هذه الحشود. آلات الحرب هي فخاخ على نطاق هائل. انصب فخ الشقلبة الضخم لديك واقذف عشرات الأورك البلهاء. اركب قاذفة براميل الانفجار الضخمة الخاصة بك وأطلق العنان لمجد الألعاب النارية.
لا تتوقف إطلاقًا - تستمر جحافل الأورك في التوافد لمدة طويلة بعد اكتمال القصة. احفر اسمك بقاعة مشاهير ذابحي الأورك من خلال التحديات الأسبوعية أو اعرف إلى متى ستتمكن من النجاة في الوضع اللانهائي.
اتخذ خطوات جذرية - تأتي Orcs Must Die! 3 بوضع قصة الخطوات الجذرية ومحتواها مجانًا بما في ذلك الأعداء الطائرين المرعبين وحراس الحرب البواسل وبالطبع المزيد من الأدوات لتدمير الأورك!
صارع للنجاة - يضعك وضع الصراع الجديد بمواجهة الأورك الوضيعين الذين يتطورون بحيل شريرة متزايدة الصعوبة بجعبتهم المكتنزة. لكن عند نجاتك بكل مستوى، ستجمع معدِلاتك التي ستقاومهم بها!