Orwell: Keeping an Eye on You
Orwell هو برنامج أمن حكومي جديد له القدرة على استقصاء التواجد أونلاين لكل شخص في الأمة. يمكن للبرنامج مراقبة جميع الاتصالات الشخصية والوصول إلى أي جهاز كمبيوتر. للحفاظ على خصوصية المواطنين، يقوم باحثون من البشر بفحص البيانات التي يكتشفها Orwell ويقررون أي جزء من المعلومات يجب تقديمه لقوات الأمن وأيها يجب رفضه.
وقع الاختيار عليك من بين آلاف المرشحين لتكون أول باحث من البشر لدى Orwell. وعندما ترتج مدينة Bonton عاصمة الأمة في إثر هجوم إرهابي، يتم على الفور وضعك أنت و Orwell على محك الإختبار. ستساعد قوات الأمن، مبتدءًا بمتهم محتمل، في وضع وتحليل شبكة للجناة المحتملين.
لكن هل هؤلاء الأشخاص إرهابيون حقًا؟ ماذا تقول المعلومات التي تكشفها لـ Orwell عنهم؟ ماذا لو اكتشفت عنهم أشياء لا يعرفها حتى أحبائهم؟ ما هو الثمن الحقيقي للحفاظ على الأمن الذي تتوق إليه الأمة؟
ابحث في صفحات الويب، وابحث في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، وملفات تعريف مواقع المواعدة، والمقالات الإخبارية والمدونات من أجل الإيقاع بالمسؤولين عن سلسلة من الهجمات الإرهابية.
استمع إلى اتصالات الدردشة، واقرأ رسائل البريد الإلكتروني الشخصية، واخترق أجهزة الكمبيوتر، واسحب الملفات الطبية، ثم قم بتوصيل المعلومات فيما بينها. اعثر على المعلومات التي تريد أن تعرفها.
فقط المعلومات التي تقدمها أنت هي ما تطلع عليه قوات الأمن وتتصرف بناءً عليها. أنت امن يقرر ما يرونه وما لا يرونه، مما يؤثر على كيفية تصور المشتبه بهم.
اعثر على الإرهابيين حتى يتمكن مواطنو الأمة من النوم بأمان، وهم مطمئنون أن Orwell يهتم بهم.
نرجو ملاحظة أن Orwell تتضمن لغة للكبار فقط في نقاط متعددة طوال اللعبة بالإضافة إلى موضوعات للكبار فقط وهي غير مناسبة للاعبين الأصغر سنًا.