Out of Bounds 👾
بدأ Out of Bounds في الأصل في ازدحام لعبة ، وهو عنوان قصير عن تطوير اللعبة بطريقة ملونة فريدة من نوعها!
Out of Bounds هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Tobías Rusjan ونشرتها Saibot Studios.