Out of Bounds Soundtrack
خارج الحدود الموسيقى التصويرية اللعبة الرسمية من تأليف ديفيد ليفيل. 4 أغاني Electro House بما في ذلك شاشة العنوان والمستويات الثلاثة للعبة.
Out of Bounds هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Tobías Rusjan ونشرتها Saibot Studios.