OUTRIDERS COMPLETE EDITION
OUTRIDERS هي لعبة إطلاق نار وحشية تتميز بفئات فريدة من نوعها وإطلاق نار غريزي وقوى عميقة، تدور أحداثها في عالم مظلم ومبتكر.
العب وضعيّ القصة ونهاية اللعبة (endgame) في الوضع الفردي أو مع ما يصل إلى صديقين في وضع تعاوني سلس بأسلوب الانضمام والخروج في أي وقت (drop-in drop-out co-op).
بينما تنزف البشرية في خنادق إينوك (Enoch)، يجب عليك السفر عبر الكوكب الغريب العدواني بحثًا عن إشارة غامضة من شأنها إنقاذ ما تبقّى من البشرية. إذا نجوت، فستكون Ereshkigal القوية اختبارك النهائي.
اختر من بين أربع فئات مميزة، تتمتع كل منها بقدراتها الفريدة من أجل إبراز أسلوب لعبك الشخصي. اغتَل أعدائك بشخصية المحتال (Trickster)، أو احرقهم بشخصية عراف النار (Pyromancer)، أو عاقبهم عن قرب بشخصية المدمر (Devastator)، أو اشتبك معهم عن بعد بشخصية العراف التقني (Technomancer)، سيد الأسلحة الثقيلة.
جهز نفسك بالبنادق والعتاد الملتوي بتصميمات الخيال العلمي الوحشية الفريدة المصنوعة من معادن ثقيلة قاسية ومواد عضوية وحشية. وقم بتحويل مظهرك بسهولة إلى أي قطعة من العتاد الذي جمعته.
اكتشف عددًا لا يحصى من البِنى لسحق أعدائك بطرق جديدة وفريدة من نوعها. اضبط عتادك باستخدام مئات التعديلات على أسلحتك وعتادك وأشجار المهارات المتعددة القائمة على الفئات ونقاط السمات. بمجرد اكتمال بنائك، يمكنك زيادة الحماس عن طريق زيادة المستوى العالمي لمواجهة أعداء أصعب والحصول على غنائم أفضل.
اختبر مهاراتك في الرحلات الاستكشافية: 18 مستوى نهاية لعبة مبتكر يتميز بآليات وتحدّيات فريدة. وتنتظرك أهوال أكبر في The Trial of Tarya Gratar، وهي عبارة عن نهاية لعبة شديدة من نوع استكشاف السراديب التي تضم زعماء يتميزون بالعنف.
تسمح توسعة WORLDSLAYER Expansion لمالكي OUTRIDERS بالترقية مباشرة إلى محتوى لعبة WORLDSLAYER الجديد.
مع الأهوال الجديدة التي تتحداك والأسلحة الجديدة والتعديلات والعتاد الذي يجب اكتشافه، ستعمل على تشييد المبنى الخاص بك من خلال أشجار فئة PAX الهجينة الجديدة.
اصمد في الحملة وستواجه المزيد من الأهوال في Trials of Tarya Gratar، نهاية اللعبة الجديدة تمامًا. والتي قدمت بشراكة مع Ascension Points نظام تقدم جديد طويل المدى للاعبين الأكثر التزامًا.
وأخيرًا، اندفع بقوة عبر مستويات صعوبة Apocalypse الجديدة، مع كل ارتقاء حتى تصل إلى المستوى 40 لتزيد من فرص الحصول على عتاد Apocalypse المذهل مع فتحة التعديل الثالثة التي تغير قواعد اللعب.