Overcooked! 2 - Campfire Cook Off
حان الوقت لتحظى ببعض من متع المخيم المحظورة بينما تركض في أرجاء غابات مملكة البصل (Onion Kingdom). ينضم إلى كيفين (Kevin) وملك البصل (Onion King) 4 طهاة جدد جعلوا من مطابخ الغابات منزلاً لهم؛ وهم الطاهي المستشكف (Explorer Chef)، والطاهي الدب (Bear Chef)، والطاهي القندس (Beaver Chef)، والطاهية البومة (Owl Chef) ذات العوينات.