Overpass Yamaha Special Pack
تشتمل المجموعة Yamaha Special Pack على مَركبتين مصممتين للمنافسات. الدراجة الرباعية Yamaha YFZ450R SE والعربة الباجي Yamaha YXZ1000R المخصصتين على نحو فريد بواسطة S3 Power Sports.