Overpass 2 - سيارة Ford Play Rock Bouncer
Ford Play Rock Bouncer هي سيارة فائقة القوة بقدرة 800 حصان يمكنها صعود المنحدرات الأكثر حِدة. بفضل نظام التعليق عالي الأداء والإطارات ضخمة الحجم، ستكون أفضل صديق لك عند مواجهة أصعب التحديات.