Overpass 2 - باقة Polaris Vehicles Pack
قد مركبتي Polaris الأيقونتين في فئتين: RZR XP 1000 High Lifter (مركبة خفيفة متعددة الاستخدامات UTV) وScrambler 850 (مركبة لجميع التضاريس ATV).