Overpass 2
لقد عادت المحاكاة الوحيدة التي تمزج بين السباقات والعقبات بمحتوى وأوضاع لعب جديدة.
اختبر مهاراتك في 5 أوضاع لعب يتعين عليك فيها التغلب على التحديات الصعبة: سباق الطرق الوعرة القصير، سباق الطرق الوعرة، تسلق التلال، حلبة العقبات، الحلبة المغلقة.
ستعتمد نتائجك على قدرتك على تحليل الحلبة واختيار أفضل الطرق. عند أجهزة تحكم المركبات الخفيفة متعددة الاستخدامات UTV القوية ومركبات جميع التضاريس ATV القوية من كبرى الشركات المصنعة مثل Yamaha و Arctic Cat وSuzuki، ستسافر عبر 30 طريقًا في 5 مناطق: صحراء Baja Desert وشرق وسط الولايات المتحدة ووادي Johnson Valley وصحراء Utah Desert وأوروبا الغربية.
قم بإدارة فريقك والجهات الراعية والميزانية ولا تنسى اتخاذ خيارات البحث والتطوير الصحيحة حتى تتمكن من ترقية مركباتك لتحقيق أهدافك بينما تخطط لتقدم فريقك باستخدام شجرة المهارات.
ستبطئ الصخور وجذوع الأشجار والطين والعديد من العوائق الطبيعية والاصطناعية الأخرى تقدمك خلال السباقات المختلفة وربما تلحق الضرر بمركبتك.
لذلك اعثر على أفضل طريقة للالتفاف حولها والوصول إلى خط النهاية وأنت أمام أجهزة التحكم في أكثر من 30 مركبة رسمية، تتميز كل منها بخصائصها الفنية الخاصة. يتم تمثيل أكبر الشركات المصنعة: Polaris وYamaha وArctic Cat وKawasaki وSuzuki، بما في ذلك معدات السائق من Alpinestars وArai وSparco وStilo وStand 21 وغيرهم الكثير.
استفد من مجموعة واسعة من الإعدادات لتكييف سيارتك مع التضاريس وتحسين الأداء. قم بإدارة الطاقة ووظائف المحرك وناقل الحركة كما ترغب حتى تتمكن من التحرك بأسرع ما يمكن وفقًا لظروف السباق (التضاريس، السطح، نوع السباق، وما إلى ذلك).
ولكي تكون منافسًا قويًا، ضع في اعتبارك أن الدقة والانتظام أفضل من السرعة المفرطة. هذا هو التحدي الذي ينتظرك في OVERPASS 2.