استعد للانطلاق مع حزمة التخصيص هذه للعبة Pacific Drive، بما في ذلك عناصر إضافية تتمحور حول استكشاف الفضاء، والتي يمكنك استخدامها لتخصيص عربة المحطة الخاصة بك.