إصدار Paladins الفاخر
يتضمن إصدار Paladins الفاخر على التذكرة الموسمية الأخيرة وكل المحتويات من إصدار المبتدئين والإصدار الذهبي و10 أبطال إضافيين!
ستحصل على إمكانية الوصول على الفور إلى قائمة تضم أكثر من 40 شخصية وستتمكن من فتح أحدث الأبطال على الفور عقب إصدارهم!
وأيضًا: ستحصل على محتوى حصري لأحدث الأبطال طوال العام! احصل على كل مظاهر التذكرة الموسمية المحدودة والمهارات المفتوحة والتعبيرات الحركية ووضعيات MVP والمزيد لكل بطل يتم إصداره!
والأفضل أنك ستفتح على الفور عناصر جمالية يمكنك الحصول عليها فقط بالتذكرة الموسمية: مظهر Soul-Stealer Furia المحدود ومطية الغريفون الذهبي.
كمكافأة إضافية مميزة، ستحصل أيضًا على 2,100 من البلورات -- بقيمة 30 دولارًا! افتح أحدث تذكرة حدث أو مظهر مفضل لديك أو حزمة حدث -- الخيار لك!
يُرجى ملاحظة أن هذا الإصدار يتضمن كل المحتوى الذي يتضمنه إصدار المبتدئين والذهبي بالإضافة إلى المحتوى القابل للتنزيل للتذكرة الموسمية.