الإصدار الكامل من Paladins gen:LOCK
افتح كل محتويات تذكرة اللعب المشترك عبر المنصات لـgen:LOCK فورًا، بما في ذلك هيئات لكل بطل من عرض Rooster Teeth الناجح! يشمل ذلك هيئات Chase Viktor وValentina Kinessa وCammie Maeve وKazu Zhin وYasamin Lex، بالإضافة إلى ما يزيد على 20 مكافأة أخرى تتضمن بخاخات وصور رمزية وبلورات!