الموسيقى التصويرية للعبة Paradise Lost
سوف تتعمق، بالاستماع إلى الموسيقى التصويرية الفريدة من نوعها التي أنشأتها Magdalena Urbańska، في حجاب الماضي، المنسي منذ زمن طويل، وتتجول في قاعات الآلهة السلافية (Slavic gods).
اكتشف القصة الأخيرة على الأرض مرة أخرى واسترجع المشاعر التي شعرت بها أثناء استكشاف ملجأ Paradise Lost المهجور.