Paranoia: Happiness is Mandatory
Paranoia هي لعبة تقمص أدوار كلاسيكية تدور أحداثها في مجمّع Alpha Complex، الملجأ المثالي الأخير للبشرية الذي يسيطر عليه الـ Friend Computer.
يتمتع جميع المواطنين بحياة مليئة بالبهجة والسرور والنظافة. تشكيكك في إحسان الـ Friend Computer يُعد ضربًا من ضروب الخيانة. وصولك إلى معلومات تتجاوز تصريحك الأمني يُعد ضربًا من ضروب الخيانة. رفضك تناول جرعتك اليومية من مشروب Bouncy Bubble Beverage يُعد ضربًا من ضروب الخيانة. عقوبة الخيانة هي الإعدام بإجراءات موجزة.
الخونة في كل مكان يخططون لتدمير الـ Computer ومجمّع Alpha Complex نفسه وأسلوب حياتنا الثمين. تعرّف عليهم وأبلغ عنهم – أو اقض عليهم باعتبارهم حثالة خائنة. حافظ على الليزر الخاص بك في متناول يدك!
تقود فريقًا من مستكشفي (Troubleshooters) الأخطاء وإصلاحها وتحمل تصريح أمني أحمر. مهمتك العثور على المشكلات – والقضاء عليها. يراقب الـ Friend Computer كل تحركاتك ويقوم بالتنبيه عند حدوث أي علامة خيانة وسيكافئك بلا شك على العمل البطولي السريع في الدفاع عن الـ Alpha Complex – أو سيعاقبك على أعمال الخيانة وربما عن طريق تكليفك لاستخدامك كدرع للمفاعل.