Pathfinder: Wrath of the Righteous - Game of the Year Edition
يتضمن إصدار Game of the Year Edition لعبة Pathfinder: Wrath of the Righteous مع جميع التوسعات الست المتميزة وأربعة محتويات قابلة للتنزيل مجانية أصبحت متوفرة بعد الإصدار الأصلي للعبة. استمتع بالتجربة الكاملة طوال أكثر من 150 ساعة من اللعب! قُد الحملة الصليبية الخامسة لتحرير الأراضي من جحافل الشياطين. العب بأساليب متنوعة عن طريق الاختيار من بين 10 مسارات أسطورية، و25 فئة، و160 نموذجًا رئيسيًا للفئات. كوّن صداقات وعلاقات عاطفية مع 12 رفيقًا، ولكن تذكر أن قراراتك تؤثر على شعورهم تجاهك.
ما الذي ستربحه طوال الطريق؟ قدرات أسطورية وقوة مذهلة؟ أصدقاء وأحباء؟ أم ستقف إلى جانب الشر، وتحوّل الجميع في طريقك إلى أعداء... أو مجرد شخص آخر في قائمتك؟ الأمر كله يعود إليك!
استمتع بذروة قوتك وتعرف على المزيد عن Aeons الغامضة بينما تستكشف المحور Axis مع المحتوى القابل للتنزيل Inevitable Excess!
شاهد التاريخ من خلال عيون المواطنين العاديين في Kenabres بينما تساعدهم في البقاء على قيد الحياة في المدينة المحترقة التي اجتاحتها الشياطين في المحتوى القابل للتنزيل Through the Ashes.
جرّب التكوينات المختلفة ومارس مهاراتك القتالية في وضع roguelike بينما تتنقل عبر الجزر في المحتوى القابل للتنزيل The Treasure of the Midnight Isles.
تعرّف على رفيقك الجديد، Ulbrig Olesk. إنه يتمتع بالقدرة على التحوُّل إلى Griffin قوي، ويمكن أن يكون مقاتلاً صامدًا في مجموعتك، وصديقًا موثوقًا به — وربما حتى ما هو أكثر من ذلك. انطلق في رحلة إلى أماكن عزيزة على قلبه، وقاتل أعداء متفردين، واكشف أسرار ماضي رفيقك المخلص في المحتوى القابل للتنزيل The Last Sarkorians!
لقد مرت شخصياتك الموجودة في توسعة Through the Ashes بالكثير وهي مستعدة لمواجهة خصوم أكثر خطورة — دعها تؤثر على التاريخ مع المحتوى القابل للتنزيل The Lord of Nothing.
عد إلى Kenabres التي تمت إعادة بناؤها للاحتفال بانتصارك المجيد، واستمتع بوقتك مع أصدقائك وأحبائك، واكتشف آخر سر شرير في المدينة في المحتوى القابل للتنزيل A Dance of Masks!