Pathfinder: Wrath of the Righteous - Inevitable Excess
استجب لنداء كيان قوي ودافع عن تسلسل الزمان والمكان ضد الانهيار الوشيك. استغل قواك الأسطورية التي لا مثيل لها لخوض معركة مع خصوم لا يُقهرون.
سوف يأخذ المحتوى القابل للتنزيل Inevitable Excess اللاعبين في مغامرة جديدة تدور أحداثها قبل انتصارهم المظفّر على Worldwound. سوف تتطلب القصة الجديدة جميع قدرات البطل عالية المستوى والقوى الأسطورية لخوض حروب عن مقربة ضد خصوم لا يُقهرون.
ينتظرك خصوم جدد، وهم مستعدون لاختبار غضبك الصالح. لكن تذكر، قد لا يكون كل شيء كما يوحي مظهره للوهلة الأولى. فأحيانًا قد يخونك أصدقاؤك، وقد يساعدك أعداؤك القدامى.