Pathfinder: Wrath of the Righteous - Paint of War
إن الحرب فنانة بارعة ترسم لوحاتها على أجساد من يخوضونها. وبمجرد النظر إلى تلك الرسومات، يستطيع المرء بسهولة أن يميّز المجند حديث العهد من المحارب المخضرم الذي خاض الملاحم.