Pathfinder: Wrath of the Righteous – Season Pass 2
تعرّف على Ulbrig Olesk، واحد من آخر سلالة قومية Sarkoris المُدمَّرة. نظرًا لأنه مسلّح بالقدرة على التحول إلى جريفون قوي، يمكنه أن يصبح محاربًا عظيمًا في مجموعتك، وصديقًا جديرًا بالثقة - وربما أكثر من ذلك.
محتوى The Lord of Nothing هو خامس محتوى متميز قابل للتنزيل للعبة Pathfinder: Wrath of the Righteous، وهو يختتم قصة ثاني محتوى قابل للتنزيل، والذي يحمل اسم Through the Ashes. استكشف مواقع جديدة وفريدة من نوعها، وكوّن صداقات جديدة، وواجه سيد الشياطين القوي من أجل الوصول بقصة "سيندري" و "ريكارث" إلى نهايتها التي طال انتظارها. تعتمد نتيجة مغامرتك، وكذلك الشخصيات، عليك وعلى اختياراتك فقط. وفي النهاية، هناك أكثر من خمس نهايات فريدة بالمحتوى القابل للتنزيل.
محتوى A Dance of Masks هو المحتوى المتميز القابل للتنزيل السادس والأخير للعبة Pathfinder: Wrath of the Righteous في تذكرة الموسم 2، رسالة حب أخيرة إلى قائد الفرسان ورفاقه المخلصين. اجمع كل رفاقك وعُد إلى المكان الذي بدأ فيه كل شيء - مدينة كينابريس، التي كانت قد دُمرَت وعادت من وسط الحطام. قم بزيارة أحد المهرجانات، واحتفل بانتصاراتك، واختلط مع الأصدقاء والأحباء، وشاهد الألعاب النارية… وقم بإحباط خطط الأشرار الذين يحاولون إفساد المتعة!