Pathfinder: Wrath of the Righteous - Season Pass
حملة إضافية جديدة. استوحي شخصيتك من الحملة الرئيسية إلى لحظة الانتصار الكبرى — الانتصار على Worldwound. استجب لنداء كيان قوي واترك جولاريون Golarion للدفاع عن متسلسلة الزمكان ضد الانهيار الوشيك. استغل قواك الأسطورية التي لا مثيل لها لخوض معركة مع خصوم لا يُقهرون. تقدم هذه الحملة الإضافية من 7–8 ساعات من اللعب.
حملة إضافية جديدة. غيّر الهجوم الشيطاني على Kenabres حياة الكثيرين. بينما كان البطل الأسطوري ورفاقه المخلصون مشغولين بتحرير المدينة، كان على عامة الناس إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة، والاعتماد فقط على مهاراتهم المتواضعة.
تعاون مع الناجين الآخرين وحاول الوصول إلى حانة Defender's Heart، وهو آخر مكان دخلته القوات الصليبية في المدينة. اختر من سينضم إلى مجموعتك، واتخذ قرارات صعبة بشأن تخصيص الموارد النادرة.
تذكّر — في مدينة Kenabres التي دمرتها النيران، يمكن لكل مخطوطة وكل جرعة إحداث الفارق ليس فقط في معركة فردية، بل أيضًا في بقائك على قيد الحياة. تصرف وفقًا لمصلحة المجموعة أو ركّز على مصلحتك فقط. سجّل خياراتك في الحملة الرئيسية وتطلع إلى رؤية هذه القصة تتطور في محتوى قابل للتنزيل آخر. تقدم هذه الحملة الإضافية من 7–8 ساعات من اللعب.
وضع جديد rogue-like يتم دمجه جزئيًا في الحملة الرئيسية. في ميناء Alushinyrra، اصعد على متن سفينة ملعونة ستنقلك إلى دوامة غامضة تاهت وسط جزر Midnight Isles. انغمس بكل حواسك واكتشف سردابًا لا يمكن معرفة أبعاده. انطلق للاستكشاف بحثًا عن المجد والغنائم والمعارك، وتعامل وجهًا لوجه مع سر مفيد لـ Nocticula، سيدة الأرخبيل، أو أعدائها. تمتلئ مستويات السرداب، التي تم إنشاؤها باستخدام الإنشاء العشوائي للمناطق، بأعداء مختلفين، وفخاخ خادعة، وغرف سرية.
ستعود إلى Alushinyrra منتصرًا — وإلا ستعود السفينة الملعونة من تلقاء نفسها، محملة بجوائز الرحلة الاستكشافية الأخيرة، في انتظار أشخاص جدد يبحثون عن المغامرات.