Pathfinder: Wrath of the Righteous - The Lord of Nothing
تبدأ هذه الحملة المستقلة الجديدة من حيث توقفت قصة Through the Ashes. سيد شيطاني جديد مع جحافل من الأتباع المجمدين يخرجون من أعماق الهاوية (Abyss).
محتوى The Lord of Nothing هو خامس محتوى متميز قابل للتنزيل للعبة Pathfinder: Wrath of the Righteous، وهو يختتم قصة ثاني محتوى قابل للتنزيل، والذي يحمل اسم Through the Ashes. استكشف مواقع جديدة وفريدة من نوعها، وكوّن صداقات جديدة، وواجه سيد الشياطين القوي من أجل الوصول بقصة "سيندري" و "ريكارث" إلى نهايتها التي طال انتظارها. تعتمد نتيجة مغامرتك، وكذلك الشخصيات، عليك وعلى اختياراتك فقط. وفي النهاية، هناك أكثر من خمس نهايات فريدة بالمحتوى القابل للتنزيل.
في محتوى The Lord of Nothing القابل للتنزيل، سيتعين عليك البقاء على قيد الحياة في الأراضي المتجمدة، واكتشاف أسرار برج الساحر الغامض، ومساعدة بعض الـ "كيليدس" في الكهوف المزهرة، بل والتعمق حتى في "شادو بلين"! لكنك لن تكون وحيدًا: سينضم إليك ملاك "سايرينراي" ذو الماضي المأساوي والرفيق الجديد الجذاب من الـ "أندرويد" بينما تواجه الشر المزدهر في الزوايا النائية لـكوكب جولاريون. ولا تظن أن قائدك قد تم استبعاده — ستكون هناك مهمة جديدة وسردابًا متاحين لإكمالهما في الفصل الخامس من اللعبة الأساسية.
أكمل رحلتك بشخصية من محتوى Through the Ashes القابل للتنزيل أو قم بإنشاء شخصية جديدة: 15 نمطًا جديدًا وتعويذات جديدة ومواهب جديدة في انتظارك. سيكون كل هذا متاحًا أيضًا في الحملة الرئيسية عند إنشاء شخصية جديدة أو إعادة تدريب الشخصية.