The Treasure of the Midnight Isles
الجُزُر المتناثرة في أنحاء المحيط المظلم السحيق تخفي كنوزًا يعجز عنها الوصف - وأهوالًا ينعقد أمامها اللسان. اصعد على متن السفينة الملعونة الكئيبة وأبحر نحو المجهول لتجد ثروتك… أو تلقى حتفك.