تسابَق مع طاقم Rescue Wheels! اختر جروك، ونفِّذ حركات بهلوانية وانجرف لتنتصر وحدك أو مع أصدقائك. سارِع للنصر!
طاقم Rescue Wheels مستعد للتسابق! انضم إلى تشيس وسكاي ومارشال ورابل وزوما وروكي وروكسي بسباقات ملحمية بخليج المغامرات وما وراءه. أثِر الفوضى مع بومر أو فرانك أو العمدة هامدينغر.
اختر جروك المتسابق، يتمتع كل منهم بمهاراته الفريدة كإطلاق كرات التنس أو إفقاد الخصوم لسيطرتهم. أتقِن الانجراف والتعزيزات الفائقة، والحركات البهلوانية الملحمية المميزة للسيطرة على الطرق الترابية. العب منفردًا أو تحدَّ الأصدقاء بالوضع متعدد اللاعبين، حيث يمكن أن يكون كل متسابق بطلًا!