حزمة PAYDAY 2: Biker Character Pack
حزمة PAYDAY 2: Biker Character Pack هي حزمة الشخصيات العاشرة في PAYDAY 2. نفخر بتقديم Ron Perlman كعضو PAYDAY الجديد في دور Rust! تتضمن حزمة PAYDAY 2: Biker Character Pack بندقية Breaker 12G وسلاح الشجار Chain Whip ومجموعة بطاقات Biker Perk Deck وقناع Rust.
يلعب Ron Perlman دور Rust - راكب الدراجة النارية العنيف الجديد لدينا، وهو أحدث عضو في عصابة PAYDAY!
ستكافئك مجموعة بطاقات Biker Perk Deck عندما تقوم أنت وفريقك بإصابة العدو بالضرر. وستمنحك مجموعة بطاقات Perk Deck الصحة والدروع حيث يقوم باستمرار بتوليد أعضاء فريق جيدين.
فـ Breaker هي إرث قديم ورفيقة Rust الموثوق بها على مر السنين. تتناسب تمامًا مع دراجته، وعلى الرغم من أنها قديمة، يمكن لـ Rust دائمًا الاعتماد عليها في أداء مهمتها.
تجيء Breaker 12G Shotgun بأربعة تعديلات سلاح جديدة من شأنها تعزيز قوة إيقافها وإخفائها.
عندما يتعلق الأمر بالقتال بلا بارود، يحب Rust العودة إلى الماضي عندما كان السوط هو كل ما تحتاج إليه. لقد قام بترقيته قليلاً، على الرغم من ذلك، إلى Chain Whip من شأنه أن يسبب بأضرار جسيمة.
يلحق لقب الشيطان باسم Rust معظم حياته. لذا، يظهر قناع Rust على شكل مزيج من مهرج مبتسم وقرون مخيفة تبرز من الجبهة، ما يجعل الجميع يعرفون أن الشيطان موجود هنا.