حزمة PAYDAY 2: Chinatown Music Pack
تتضمن حزمة Chinatown Music Pack مجموعة رائعة من الألحان الجديدة المأخوذة من PAYDAY 2 لتنعم بمتعة الاستماع. اختر بعض الموسيقى الممتعة الحقيقية واستمتع بأغاني PAYDAY في وقت فراغك. ستضاف أي موسيقى أخرى مأخوذة من عملية سطو "Texas Heat" الأخيرة إلى هذه المجموعة فور إصدارها.