حزمة PAYDAY 2: Dragan Character Pack
حزمة Dragan Character Pack هي الحزمة السادسة عشرة للمحتوى القابل للتنزيل في PAYDAY 2. وتتيح للصوص أن يلعبوا دور شخصية Dragan، المتسلل الكرواتي في عصابة PAYDAY. بجانب Dragan، تشتمل الحزمة على مجموعة كروت مفيدة للمتسللين Infiltrator Perk Deck، وقناع Dragan، وساطور Dragan للمشاجرة وبندقية هجوم Lion's Roar.
حان الوقت لتقديم شخصية Dragan، المتسلل في عصابة PAYDAY. كان Dragan شرطيًا سابقًا في كرواتيا، ما يعني أن أساليبه تجعل MPDC (شرطة العاصمة) يبدون كجليسات أطفال يتسمن بالجبن. تم إحضاره إلى أمريكا وقُبل في عصابة PAYDAY على سبيل المعروف لـ The Butcher. على الرغم من إثارة بعض الشكوك مبكرًا بشأن ولاءاته الحقيقية، فإن قدرته والتزامه لا جدال عليهما.
المتسلل هو عميل استأجرته حكومة أو منظمة إجرامية كبيرة للحصول على معلومات عن أعدائها، أو عميل استأجرته شركة للحصول على أسرار صناعية من منافسيها. فالمتسلل متخصص في القتال عن قرب ويعرف كيفية استخدام البيئة وتسخيرها ليكون له الغلبة.
يبلغ طول بندقية Lion Roar 765 ملم (30.1 بوصة)، بماسورة طولها 500 ملم (20 بوصة). جسم البندقية بالكامل عبارة عن هيكل مكون من كتلة واحدة مصنوع من بوليمر عالي التحمل للصدمات. تبدو كأنها بوق عندما ينظر إليها من الأمام. أتمنى أن يعلن هذا السلاح عن وصولك المجيد، وقد يساعدك على أداء الألحان الرائعة لعصابة PAYDAY.
الساطور هو نوع من السكين يستخدم بشكل أساسي لتقطيع اللحم والعظام، لكن بدلاً من القيام بالقطع بدقة، يضرب الساطور ضربات قوية تشبه المطرقة تمزق حتى اللحوم الأكثر صلابة. تحظى السواطير بباع طويل في ذبح البشر والماشية، ويعتبر الـ Chinese Triad الساطور علامة مميزة لهم. يمكن إخفاؤه بسهولة، وغير مكلف، وله تأثير ملحوظ في نفسية الهدف وجسده. باختصار، يمكنك الانتقال إلى وضع Full-Cow-Sacrifice-in-Apocalypse-Now-Mode.
بالنظر إلى خلفية Dragan، ليس من المثير للدهشة أنه يتطلع إلى العظمة في عالم الجريمة. يمثل قناعه الكثير من خصائصه، مع تشابه واضح لبعض أقنعة الطاقم الأصلية التي تظهر قدرته على التسلل والاندماج مع الاحتفاظ ببعض الميزات التي تعبر عن قسوته التي لا حد لها. يُعد رسم المربعات الكرواتي الموجود في مقدمة جبهته تذكيرًا له ولأعدائه بأنه ليس مجرم الشارع الغربي الشائع.