حزمة PAYDAY 2: Gage Assault Pack
الـ Gage Assault Pack DLC هي حزمة المحتوى القابل للتنزيل العاشرة في PAYDAY 2 وتضيف ترسانة من أسلحة الهجوم إلى عصابة PAYDAY للتحكم في الفوضى المنتشرة في ساحة المعركة.
تم تضمين ثلاث بنادق هجومية جديدة وأربعة أسلحة مشاجرة جديدة وعودة قاذفة القنابل اليدوية GL40 ومجموعة من التعديلات وأربعة أقنعة وأنماط ومواد جديدة.
بنادق عالية السرعة ومثالية في الأزمات. بندقية Clarion هي بندقية هجومية عيار 5.56 ملم مزودة بتجهيز bullpup. وحزمة Gecko تشكل قوة عمل حقيقية في ساحة المعركة ولديها الكثير من التعديلات. وبندقية Gewehr 3 هي بندقية قتال من عيار 7.62x51 ملم وهي سلاح يحظى بشعبية كبيرة تستخدمه جيوش أكثر من 40 دولة.
قل مرحبًا لصديق قديم! سمه ما شئت: المطرقة Thumper - الغباء Blooper - زوجتك السابقة Ex-wife، بغض النظر عن ما تسميه، فإن قاذفة القنابل اليدوية GL40 هي قاذفة التعمير بالمغلاق والدفع بالفتح عادت بصوت انطلاق وصوت انفجار.
بما في ذلك السونكي، السلاح الكلاسيكي في ساحات المعارك. بلطة Bullseye، مصنوع من قطعة واحدة من الفولاذ الجراحي المطروق وبمقبض مطاطي. وسكين X-46 يستخدم على نحو مفيد في مناطق الحرب كما في حالات الطوارئ. أخيرًا وليس آخرًا - أداة التحطيم Ding Dong. من المحتمل أنك ستستخدمها في كل شيء باستثناء تحطيم الأشياء.
مستوحاة من الأشرار الخارقين في الكتاب الفكاهي الذي يضم قوى خارقة رائعة ونوايا شريرة ، انغمس في أقنعة Professor Wrath و Volt و Crow Goblin و Black Death!
لا يمكنك السيطرة على العالم دون أن تبدو أنيقًا. استمتع بمواد وأنماط جديدة مثل Emperor و Vicious و Death و Muerte!
عندما تعتقد أنك قد أكملت جميع الإنجازات، فإننا نعيدك للعب مرة أخرى بـ 10 إنجازات جديدة ومثيرة ستختبر بالتأكيد قدراتك.