PAYDAY 2: Gage Mod Courier
تعد Gage Mod Courier DLC هي حزمة DLC السادسة لـ PAYDAY 2، حيث تسمح للاعبين بالعمل كسعاة لـ Gage تاجر السلاح، بالإضافة إلى التقاط الطرود التي تحتوي على تعديلات والمبعثرة في جميع أنحاء العاصمة. تقدم حزمة DLC ما لا يقل عن 28 تعديلاً جديدًا للأسلحة ليلهو بها اللاعب. تم أيضًا إضافة 10 إنجازات للاعبين الذين يستمتعون بتحقيق الإنجازات.
تنتشر الطرود في جميع أنحاء واشنطن العاصمة ليلتقطها اللاعب. اجمع حزمًا كافية من نوع معين وستستبدلها بتعديلات قوية على السلاح مع Gage تاجر السلاح.
يشحن Gage جميع تعديلات بندقيته في طرود صغيرة بدون أوصاف، يسهل حملها ويسهل إخفاؤها. وهناك خمسة أنواع من الطرود يتم ترتيبها حسب قيمة المحتويات، بدءًا من حزم الـ Green Mantis إلى الـ Purple Snake.
قدمنا 28 من تعديلات السلاح ليلهو بها اللاعب. ماذا عن إضافة مجرى لتركيب منظار ومحدد هدف لمسدس الساقية Bronco، ليحوله إلى بندقية قنص للجيب.
وأخيرًا، ماذا سيعني DLC بدون الإنجازات المضافة لفتحها. 10 إنجازات جديدة تتعلق، كما خمنت، بتعديلات الأسلحة!
لقد سمحت لنا اتصالات Gage التقنية بترقية جميع المناظير ومحددات الهدف بوظيفة مفتاح تبديل شبكات مفيدة للغاية، مما يسمح لك بتخصيص شكل ولون جميع أجهزة الرؤية المثبتة. احصل على أربع شبكات مختلفة مجانًا وما مجموعه 10 شبكات إذا اشتريت الـ DLC!