حزمة PAYDAY 2: Gage Spec Ops Pack
بناءً على خبرته كمحارب قديم وخبير في الأسلحة، فقد اختار بعناية بعض التعديلات الفائقة لمجموعة معدات القوات الخاصة هذه. سلاح خاص جديد تمامًا مع 12 تعديلاً جديدًا للأسلحة سيضيفون بُعدًا أكثر فتكًا إلى أي ترسانة. وستضاف التعديلات أيضًا في لعبة Card Loot Drop بعد إكمال عملية السطو بنجاح. لجميع مالكي حزمة DLC. ويضمن Gage أن هذه التعديلات يمكن أن تناسب أي نوع من الأسلحة النارية وتعزز الكفاءة القتالية بشكل كبير.
يحصل اللاعب على فرصة للحصول على سلاح خاص جديد تمامًا: سلاح Arbiter. قاذفة قنابل آلية تطلق قنابل يدوية من عيار 25 ملم مع سقوط مقذوف أقل من قاذفة القنابل التقليدية. هذه الميزة تجعل السلاح أكثر دقة ويتمتع بتقنية ذكية للاعبين الأذكياء.
لفتح السلاح الخاص، يتعين على اللاعبين إكمال مهام Gage الخاصة الأربع. وعند اكتمال كل مهمة خاصة في PAYDAY 2، يتم منح اللاعب قناع ومادة ونمط جديد بالإضافة إلى جزء من السلاح. وبعد جمع كل أجزاء السلاح الأربعة، يتوفر سلاح Arbiter في المخزون، ويتم عرض مدى تقدم عملية تجميع أجزاء السلاح في المخبأ التابع للاعب.
وستطور التعديلات الخاصة الجديدة البالغ عددها 12 تعديلاً ترسانة الأسلحة وتنقلها إلى مستوى مثير للاهتمام. من بين التحسينات تتوفر خاصية الرؤية بزاوية 45 درجة ونطاق للقناص وجهاز قياس المسافة بالمتر لتنفيذ عمليات الاغتيال. لطالما كان Gage يعاني من نقطة ضعف في مواجهة الرماة الذين يطلقون نيران بندقية عالية الدقة ضد أهداف العدو.
عند الانتهاء من التعديلات التي تجرى على السلاح، فقد حان الوقت لاختبار الترسانة المحسنة والأسلحة الخاصة الجديدة. وستحتاج إلى الاستفادة من جميع الخبرات والمهارات المكتسبة لاستخدام السلاح لاستعادة هذه الإنجازات.
لقد حرص Gage على أن يكون لديك ما يلزم للسيطرة على كامل المشهد بأسلوب غير تقليدي باستخدام A.W.O.L وBloody Bandana وBatshit Crazy وDark Legion. وتتوفر هذه الأقنعة للاعب عند إكمال مهام Gage الخاصة.
حان الوقت للاختيار بين أنماط العمليات الخاصة بمجرد اكتمال المهام الخاصة: Sniper Sight وBattle Stripes وGuns & Ammo و War Paint.
قد تتمثل الشعرة الفاصلة بين الحياة والموت في تطبيق أعمال التمويه على نحو صحيح من أجل الاختفاء في البيئة المحيطة. شحنة جديدة من المواد المقدمة لجميع لاعبي العمليات الخاصة الذين يقومون بتنفيذ المهام الخاصة: Universal Camouflage وMulti Camouflage وArmy Green وDark Shadows.