PAYDAY 2: Gage Weapon Pack #01
حزمة Gage Weapon Pack #01 هي حزمة المحتوى القابل للتنزيل الثالثة للعبة PAYDAY 2. يتم تقديم قنابل Frag Grenades لأول مرة في سلسلة PAYDAY ومن المتوقع أن تضفي الإثارة على الأمور. باستخدام عنصر Grenade Case الجديد، يمكن للاعبين مشاركة القنابل اليدوية مع بعضهم البعض في عمليات السطو.
تمت إضافة ثلاثة أسلحة جديدة ويمكن للاعبين الآن التبديل بين إطلاق النار الفردي والآلي بجميع الأسلحة الآلية بالكامل. كما تمت إضافة أربعة أقنعة حيوانات جديدة، بالإضافة إلى أنماط ومواد جديدة.
كهدية خاصة من Gage تاجر السلاح، تمت إضافة قنابل Frag Grenades الآن إلى مخزون اللاعب. بالنسبة لأولئك الذين كانوا يتساءلون دائمًا عن شعور السطو على البنوك بالقنابل اليدوية، فهذه هي فرصتك. في معظم عمليات السطو، تسمح عناصر مهمة Grenade Case للاعب بتجديد مخزون القنابل اليدوية، وكذلك مشاركتها مع الطاقم.
إذا كنت تتساءل دائمًا عن الطبنجة المناسبة لرجا إنفاذ القانون، فإن طبنجة Signature .40 هو الملائم. بالنسبة لمن يستمتعون بالهجوم الشامل، ستعجبهم بندقية Eagle Heavy التي تلحق أضرارًا كبيرة. وأخيرًا، هناك المدفع الرشاش SpecOps، وهو مزيج رائع بين السلاح الأساسي والثانوي. تحتوي جميع البنادق الثلاثة على تعديلات أسلحة فريدة تتيح الكثير من التخصيص.
يمكن لجميع اللاعبين الآن التبديل بين إطلاق النار الفردي والتلقائي بأسلحتهم. يؤدي شراء ها المحتوى القابل للتنزيل أيضًا إلى فتح تعديلات جديدة تتيح للاعب تغيير طريقة إطلاق النار من السلاح بشكل دائم من فردي إلى آلي مع مكافآت إضافية. إننا نهتم بكم أيها المتحمسون المتميزون.
يمكن لجميع اللاعبين الآن تبديل أوضاع إطلاق النار - وكذلك تكديس أسلحة الجيش الخاص، مباشرةً في مخزونهم الشخصي.
لا يمتلك Gage، تاجر السلاح، ذوقًا غريبًا في الأقنعة فحسب، بل أيضًا في الملحقات. تمت إضافة أربعة أقنعة جديدة إلى اللعبة، بسمات حيوانات مشهورة وتم تسميتها وفقًا لأبطال أفلام الآكشن. تم تصميم المواد والأنماط التي يتلقاها اللاعبون بكل الأشكال بدءًا من التمويه الرقمي وأنماط أفلام الآكشن إلى المعدن المُشحم والفولاذ المجلفن والفراء.