حزمة PAYDAY 2: Golden Dagger Tailor Pack
تتضمني حزمة Golden Dagger Tailor Pack بدلتين جديدتين لكل منهما 4 أشكال، و4 أقنعة جديدة و4 قفازات جديدة. تحاول كل منهما منحك مظهرًا لائقًا في الموطن الراقي لقيادة Golden Dagger Triads بينما تكسر أبوابهم وتدمر يومهم.