حزمة PAYDAY 2: Guardians Tailor Pack
كجزء من مغامرة Payday Gang في الحي الصيني، يتوصلون إلى خيوط جديدة ملائمة للمناسبة!
تتضمن The Guardians Tailor Pack أزياء الشارع العصرية بالإضافة إلى أربعة أقنعة مستوحاة من الأساطير الصينية.