حزمة PAYDAY 2: h3h3 Character Pack
ستذهب جميع عائدات Starbreeze إلى Ethan و Hila، كما تم الإعلان عنه خلال Starstream في وقت سابق من هذا العام.
لم يعتقد Ethan و Hila Klein أبدًا أن بإمكانهما الاستفادة من عصابة PAYDAY. لكن Bain كان تفكيره مختلفًا. ومع وصول شهرة Ethan و Hila إلى السماء، رأى Bain أنها فرصة لمزيد من "الاستعراض" وربما تحسين العلاقات العامة داخل عالم الجريمة Crime.net. وشائعة أن Hila تتمتع بمهارات قتالية إسرائيلية شرسة لأنها كانت جزءًا من الجيش لم تكن مكافأة سيئة.
صافح فريق h3h3 Productions يد Dallas، وانتزع أقنعتهم وهم على وشك القيام بأول عملية سطو حقيقية لهم.
يُعد Ethan دليلاً على أنه لا يمكنك أبدًا معرفة ما يدور داخل رأس Bain. فقد جذبت مهاراته في العلاقات العامة والمشاركة اهتمام Bain، الذي أقنعهما بالانضمام إلى عصابة PAYDAY بوعود بالتعويض والثروة والمجد.
تشير الشائعات إلى أن Hila خضعت لتدريب مكثف في الجيش الإسرائيلي، وبينما استمرت في إنكار ذلك علنًا، لفت شيء ما انتباه Bain بالتأكيد.
يشكل Ethan و Hila فريقًا، لذا من الطبيعي أن يكونا شركاء أيضًا في مجموعة بطاقات الميزات. تدور كل من شخصيتا Ethan و Hila حول إثارة بعض المشاجرات معًا. يُطلق على مجموعة بطاقات الميزات الخاصة بهم اسم TAG TEAM.
يدور Tag Team حول التعاون حيث يمكنك "وضع Tag" على لاعب آخر. من خلال وضع علامة Tag على لاعب آخر، ستتمكن - من بين أمور أخرى - من استعادة صحتك أو تقليل مؤقت فترة الانتظار. Tag Team هي مجموعة بطاقات مزايا قوية حيث يمكنك الارتقاء بالعمل الجماعي إلى مستوى جديد تمامًا.
الأقواس قاتلة والقذائف عالية السرعة مميتة. اجمع بين الاثنين وستحصل على Airbow. وهو سلاح قوي وصامت وشبه آلي يقضي على أي شيء تصوب نحوه بدقة مميتة.
السهم المتفجر كما يشير اسمه هو سهم بطرف متفجر يُحدث انفجارًا مدمرًا عند الاصطدام.
سلاح two handed great rule هو أكبر مسطرة نصنعها. لكن لا تدع حجمها يخدعك، فلا يوجد شيء محرج أو أخرق في هذه المسطرة الرائعة.
ينضح قناع Ethan بالقدرة والقوة الغاشمة، في تناقض صارخ مع الرجل الذي يرتديه. ويتضمن نسب متساوية تشبه حزن المهرج والغضب المزعج، لذا فإنه يجسد تمامًا مزاج شخص اختار على مضض إلى حد ما أن يصبح لصًا.
هناك شيء ما في قناع Hila يشع خبثًا مرحًا ومعظم الذين يحدقون فيه يشعرون على الفور بعدم الارتياح، وهو مجرد نوع من الأشياء التي تحتاجها عندما تسطو على بنك!