PAYDAY 2: Hostile Takeover Heist
قدم Blaine Keegan، صاحب عمل موردة الأسلحة الأخيرة Gemma McShay، نفسه إلى Payday Gang وعرض عليهم مهمة. كان Keegan يحاول الابتعاد عن أعماله غير المشروعة ويريد البدء في تجارة النفط في تكساس.
لسوء الحظ، منع الرئيس التنفيذي لشركة SERA Inc جميع محاولات Keegan للدخول، وقد حان الوقت لإنهاء ذلك.
يريد Keegan من Payday Gang اقتحام منشأة SERA للبحث والتطوير في دالاس. بمجرد دخولهم، سوف يدمرون مستقبل SERA من خلال سرقة مشروعها البحثي الأكثر قيمة، وسوف يكشفون ماضي الرئيس التنفيذي المشبوه من خلال التنقيب عن مواد ابتزاز كافية لضمان انتقال Keegan السلس إلى بارون نفط في تكساس.